أتليتيكو مدريد يعزز هجومه بضم كالينيتش من ميلانو

كتب بروباجنداآخر تحديث : الخميس 9 أغسطس 2018 - 10:04 مساءً
أتليتيكو مدريد يعزز هجومه بضم كالينيتش من ميلانو

أعلن أتليتيكو مدريد وصيف بطل دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم يوم الخميس تعاقده مع مهاجم كرواتيا نيكولا كالينيتش من ميلانو دون الكشف عن المقابل المالي ليعزز خط هجومه الذي يضم أنطوان جريزمان ودييجو كوستا.

وقال أتليتيكو في بيان ”توصل نادينا لاتفاق مع ميلانو لضم نيكولا كالينيتش“.

وأضاف ”أصبح اللاعب الكرواتي البالغ عمره 30 عاما لاعبا جديدا في أتليتيكو بعد التوقيع على عقد يمتد لثلاث سنوات. كالينيتش مهاجم قوي ويبرع في ألعاب الهواء ويتمتع بخبرة كبيرة في الكرة الأوروبية“.

وسجل كالينيتش ستة أهداف في 20 مباراة بدوري الدرجة الأولى الايطالي الموسم الماضي وعلى الأرجح سيكون خيارا ثالثا في الهجوم بعد كوستا وجريزمان.

وقد تدفع هذه الصفقة الفرنسي كيفن جاميرو مهاجم أتليتيكو للبحث عن فريق جديد وتكهنت وسائل اعلام اسبانية هذا الأسبوع بأنه تلقى عرضين من بلنسية وبروسيا دورتموند.

وخاض كالينيتش، الذي لعب في انجلترا وأوكرانيا وفي بلاده بجانب فيورنتينا الايطالي، 41 مباراة مع منتخب كرواتيا واختير بتشكيلة كأس العالم 2018 في روسيا.

لكنه عاد للديار بقرار من المدرب زلاتكو داليتش الذي قال إنه رفض النزول بديلا في أول مباراة لكرواتيا بكأس العالم أمام نيجيريا وغاب عن مشوار الفريق حتى أول مباراة نهائية له بالبطولة.

رابط مختصر
2018-08-09 2018-08-09
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

كتب بروباجندا