«أبو الليف» بطلاً لمسرحية «زقاق المدق» المأخوذة عن رواية للأديب نجيب محفوظ

بروباجنداآخر تحديث : السبت 13 يناير 2018 - 4:42 مساءً
«أبو الليف» بطلاً لمسرحية «زقاق المدق» المأخوذة عن رواية للأديب نجيب محفوظ

تعاقد مؤخرا الفنان نادر أبو الليف على بطولة مسرحية “زقاق المدق” المأخوذة عن الرواية التي تحمل نفس الاسم للأديب الراحل “نجيب محفوظ”.

وقال أبو الليف، في تصريح خاص “حاليا أقوم بعقد مجموعة من جلسات العمل مع طاقم المسرحية، لكي نضع التفاصيل النهائية الخاصة بها، حتى تخرج للنور في أسرع وقت وبشكل مشرف”.

وأضاف أن العمل المسرحي يحتاج مجهودا كبيرا للغاية، خاصة أنه يتم عرضه مباشرة أمام الجمهور، مما يتطلب المزيد من التركيز قبل تقديمه لكي لا تحدث أي أخطاء خصوصا أن الرواية لكاتب كبير هو “نجيب محفوظ”.

“زقاق المدق” إخراج عادل عبده، ويشارك في بطولتها مجموعة من الفنانين منهم نهال عنبر، انتصار، سليمان عيد، بدرية طلبة، ندى بهجت، ورضا إدريس.

على جانب آخر، يواصل أبو الليف تجهيز أغنيات ألبومه الجديد، المقرر طرحه في مصر ومجموعة كبيرة من الدول العربية خلال الأشهر القليلة القادمة.

رابط مختصر
2018-01-13 2018-01-13
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة بروباجندا الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

بروباجندا